-->

اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

 


اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد واله وصحبه وسلم
استودع الله الذي لا تضيع ودائعه .. ديني و نفسى وصحتي وسعادتي و أمانتى و خواتيم عملى و بيتي و أهلي و مالي و جميع ما أنعم الله به علي.
استودعك يا الله نفسـي و بناتي و إخوتي و أحبائي و آلى فـي دينناوصحتنا وسعادتنا و مالنا و عرضنا و بلدنا و خواتيـم أعمالنا. وكل مااخشي فقده ياكريم واحفظ لي بناتي واحبائي من شر خلقك اجمعين ودكدكهم دكدكه الجبال بكهيعص واحمني منهم بحمعسق واشغلهم بانفسهم بعيدا عننا ياكريم
اللهـم حصن بيتي من أولـه لآخره و من أعلاه لأسفله .. اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه .. اللهـم أخرجنـي منه عزيز قوي و ردنـي إليه أعز واقوي و اجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا و دنيانا.
اللهم قوني بك ولك. .اللهم قوني بالحق وللحق
اللهم إني إستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك .. اللهم إني استودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله وكل كلام التوحيد بك فلقني إياها عند الموت وانصرني بها ولها .. اللهم إستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك.واللهم استرني انا وبناتي بسترك الجميل واجعل تحت الستر مايرضيك عنا
اللهم إنى استودعك كل شئ رزقتني ووهبتني و أعطيتني اياه وما سوف تعطيه لي وماسوف تعوضني به.فأنا أطمع بكرمك وأبوء بجودك أن تعطيني وتكفيني وتزيد. فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين وبارك لي فيه .. و اغفر لي و لوالدي ولاهلي وامواتنا اجمعين يا من لا تضيع عنده الودائع.
اللهم حصنّي و أسرتى و آلى و أحبابى و معارفي و أصدقائي بحصنك الحصيـن و حبلك المتين من كيد الكآئدين و حسد الحاسدين و سحر الساحريـن و ظلم الظـالمين و عبث العـابثيـن و تسلط و تلبس الجن و الشياطيـن اللهم من أراد بنا سؤ اجعل كيدة في نحرة ورد عليه شره واجعل تدبيرة في تدميره
واشغله بنفسه بعيدا عننا
واللهم اني اجعلك في نحورهم وأعوذ بك من شرورهم وأفؤض امرئ إليك فأنت حسبي ونعم الوكيل فيهم
واغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.
و صل اللهم و سلم على سيدنا و حبيبنا محمد بن عبد الله و على آله و صحبه و من والاه و سار على نهجه و هداه
Ahmed Hamdy
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح العربى .

جديد قسم : اسلاميات